الخليلي بطل فئة الرجال وستيفانو بطل الماسترو الحسني للناشئين ومروة للسيدات

توج مشاري الخليلي بطلا لفئة الرجال في سباق العامرات السليل لفئة الرجال وستيفانو دي جاتينو لفئة الماستر، والدراج منذر الحسني في فئة الناشئين ومروة الحاج في فئة السيدات، في السباق الذي نظمته اللجنة العمانية للدراجات الهوائية ضمن خطتها السنوية لهذا العام وذلك بمشاركة 40 دراجا ودراجة. وعقب نهاية السباق قام سيف بن سباع الرشيدي رئيس اللجنة العمانية للدراجات الهوائية بتتويج الفائزين في السباق حيث توج مشاري الخليلي بذهبية سباق الرجال، وخطف موسى الرواحي الميدالية الفضية وحقق ستيفن برونزية السباق.
وتوج ستيفانو دي جاتينو بذهبية فئة الماستر، وحقق الدراج سايمون المركز الثاني والميدالية الفضية، والدراج نيل المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وتوج الدراج منذر الحسني بالميدالية الذهبية بعد حصوله على المركز الأول في فئة الناشئين، وجاء الدراج احمد الحضرمي في المركز الثاني ونال فضية الفئة، وحل علي اللواتي في المركز الثالث ونال برونزية الفئة، فيما حققت مروة الحاج ذهبية فئة السيدات وحجبت باقي المراكز.
تنافس
وأكد سيف بن سباع الرشيدي رئيس اللجنة العمانية للدراجات الهوائية حرص اللجنة على تنظيم عدد من السباقات بهدف نشر ثقافة رياضة الدراجات وإيجاد بيئة للتنافس الشريف والاحتاك بين دراجينا وعدد من الدراجيين المحترفين المقيمين بالسلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي، مشيدا بتطور مستوى الدراجين العمانيين، وخاصة بالنسبة للدراجات الجبلية والمسافات الطويلة.
وأضاف نتطلع إلى زيادة عدد الممارسين للعبة في السلطنة وإلى اكتشاف المواهب الواعدة وصقلها وإعدادها بشكل احترافي لضمها الى المنتخبات الوطنية، كما نتطلع الى إنشاء فرق للدراجات في المدارس الحكومية والخاصة وهذا الجانب سيعزز من فرص اكتشاف المواهب ونشر اللعبة

 

 

لا توجد ردود على "الخليلي بطل فئة الرجال وستيفانو بطل الماسترو الحسني للناشئين ومروة للسيدات"


    هل لديك أي تعليق؟

    تستطيع إستخدام أكواد أتش تي أم أل